اختتام تدريب الدفعة الثانية من برنامج الحوكمة والتحول الرقمي - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

اختتام تدريب الدفعة الثانية من برنامج الحوكمة والتحول الرقمي

أميرة عاصي
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 5:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 5:47 م

اختتم أمس، المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة –الذراع التدريبي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية- تدريب الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي "الحوكمة والتحول الرقمي"، بمقر كلية هيرتي للحوكمة ببرلين، لعدد 27 متدربا يمثلون 11 جهة من الجهاز الإداري للدولة.
وقالت شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة إن تنفيذ البرنامج يأتي في إطار اتفاق التعاون الذي تم توقيعه مع كلية هيرتي للحوكمة خلال النصف الأول من عام 2022، واستمرارًا للنهج الذي اتبعه المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة في تنفيذ البرامج التدريبية الدولية المميزة، والتي تأتي بالتعاون مع أعرق الجامعات والمعاهد الدولية بالاعتماد على أحدث منهجيات التدريب والتعليم.
وأشارت شريف إلى أن البرنامج التدريبي يعد فرصة جيدة للتبادل والمناقشة حول التحديات الرئيسية للمؤسسات العامة في نطاق مختلف وحدات البرنامج مثل الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد والحوكمة الرقمية.
من جانبهم، أعرب المتدربون عن سعادتهم بالدورة التدريبية، والفرصة التي قدمتها لهم للدراسة المتعمقة لموضوعات الحوكمة والتحول الرقمي ومكافحة الفساد والتواصل السياسي.
ويشار إلى أنه تم تدريب الدفعة الأولى من برنامج "الحوكمة والتحول الرقمي" بكلية هيرتي للحوكمة ببرلين خلال شهر سبتمبر الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك