أشتري وأسس بيتك…سعر الحديد اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023

close

يمثل تحديد سعر الحديد في السوق مهمة معقدة نظرًا لوجود عشرات الشركات المصنعة وآلاف الموزعين المتواجدين في السوق، سواء في مصر أو في دول أخرى. تلعب هذه الكيانات دورًا كبيرًا في تحديد سعر الحديد، حيث يمكن أن يختلف السعر بشكل كبير من فترة إلى أخرى. بعض الشركات الرائدة في هذا المجال تشمل بيانكو، حديد العشرى والجيوشي للصلب، بالإضافة إلى مصر ستيل وبشاي.

توفير بعض الشركات للمنتج

ومن جهة أخرى، تقوم مجموعة من الشركات الكبرى مثل مصر الوطنية للصلب وعطية وسرحان بتوفير المنتج في الأسواق، مع التركيز على معايير الجودة العالية وتقديم أسعار تنافسية. إلى جانبهم، نجد شركات أخرى مرموقة مثل المراكبي والكومي وحديد المصريين، التي تحظى بشعبية كبيرة في السوق. ولكن بلا شك، تظل شركة حديد عز واحدة من أبرز الأسماء في هذا القطاع، حيث تتميز بجودة المنتجات التي تقدمها وأسعارها التنافسية.

من هم الجزء الاساسي في الشركة؟

وبالنسبة للموزعين المحليين، فهم يشكلون جزءًا أساسيًا في هذه الصناعة، حيث يساهمون بشكل مباشر في تحديد سعر طن الحديد. هؤلاء الموزعون مسؤولون عن نقل المنتجات إلى الأسواق وتوصيلها للمستهلكين، سواء بالجملة أو بالتجزئة. ويمكن أن يؤثر دخول أو خروج أي علامة تجارية جديدة في السوق على الكمية المعروضة وجودة المنتج، مما يؤدي إلى تغييرات في بورصة الحديد. ويجدر بالذكر أن هذه العملية تتأثر أيضًا بعوامل خارجية مختلفة، بما في ذلك الأوضاع الأمنية في المنطقة.

اسعار الحديد اليوم في مصر
اسعار الحديد اليوم للمستهلك في مصر
المنتج الأسعار
حديد بيانكو 32,000 جنيه
حديد عز 33,500 جنيه
حديد بشاى 33,000 جنيه
حديد العتال 32,800 جنيه
حديد المعادى 32,200 جنيه
حديد الكومى 32,400 جنيه
حديد المراكبى 32,500 جنيه
حديد عطية 32,700 جنيه
حديد العشري 32,500 جنيه
حديد المصريين 32,500 جنيه
حديد سرحان 31,800 جنيه
حديد مصر ستيل 32,100 جنيه