آيفونك هيتغير مع iOS 17.. اعرف المميزات الجديدة اللي هتخلي جهازك أقوى وأسرع
تحديث iOS 17: الدليل الشامل

مقدمة

أطلقت شركة أبل مؤخراً تحديث نظام تشغيل جديد، iOS 17، مُقدمة مزايا جديدة وتحسينات ملحوظة لأجهزة أيفون. في هذه المقالة، سنُقدم نظرة شاملة على هذا التحديث، بدءًا من الأجهزة التي يدعمها حتى الطريقة المثلى لتثبيته.

الأجهزة التي يدعمها التحديث

تقدم شركة أبل دعماً لعدة أجهزة في هذا التحديث، منها هواتف iPhone XS, XR, XS Max, والأجيال الأخرى حتى الإصدار الجديد iPhone 15. سيتم توفير التحديث للجمهور بدءًا من 18 سبتمبر 2023.

خطوات تثبيت التحديث

لتثبيت التحديث على جهازك، قم باتباع الخطوات البسيطة التالية: اذهب إلى الإعدادات، ثم قم بتحديد "تحديث البرامج" واختر التحديث التجريبي iOS 17 Public Beta، ثم تابع الخطوات لإتمام التثبيت.

أهم مميزات التحديث

يُقدم نظام iOS 17 مجموعة من المميزات الجديدة التي تشمل الفحص المباشر للبريد الصوتي، وخاصية NameDrop لتبادل المعلومات مع الأجهزة القريبة، وتحسينات في التنبؤ بالنصوص عند الكتابة.

مميزات أخرى مثيرة

يتضمن التحديث أيضاً ميزة البحث عن الصور باستخدام Visual Look Up، وخاصية Air Tag التي تتيح مشاركة تتبع الأغراض مع أكثر من خمس مستخدمين، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

ختام

يتميز تحديث iOS 17 بمجموعة متنوعة من المميزات الجديدة التي تعد ترقية مهمة لنظام أبل. نأمل أن يكون هذا الدليل قد قدم لك نظرة شاملة على ما يمكن أن يقدمه هذا التحديث لمستخدمي أيفون.