لا تفوت فرصة امتلاك بي واي دي F3: الابتكار والأمان بسعر لا يقاوم!


تعتبر السيارة بي واي دي F3 من الخيارات المميزة في السوق، حيث تجمع بين التكنولوجيا الحديثة والأمان، دعونا نتعرف على ميزاتها بشكل أكبر في هذا المقال.

وسائل الأمان والحماية

تجدر الإشارة إلى أن سلامتك هي أولوية قصوى عند شراء سيارة جديدة. السيارة بي واي دي F3 مزودة بالعديد من وسائل الأمان التي تجعلك تشعر بالأمان أثناء القيادة. إحدى هذه الوسائل هي نظام الوسائد الهوائية المتطور الذي يحتوي على عدد 2 منها. كما أنها مجهزة بنظام ايموبليزر المانع للسرقة الذي يعمل على تقليل فرص سرقة السيارة.

مواصفات الأداء والديناميكا

تتميز السيارة بي واي دي F3 بناقل سرعات متنوع، حيث تتوفر فئة بناقل سرعات مانيوال خماسي النقلات، وأخرى مع علبة تروس أوتوماتيكية. كلاهما يتميز بأداء عالي وتجربة قيادة سلسة. تعمل جميع الفئات بمحرك قوي يتميز بسعة 1500 سي سي و4 سلندر، مع تقنية الجر الأمامي للعجلات التي توفر قوة إجمالية قدرها 108 حصان و145 نيوتن/متر، وتسمح بالوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 180 كم/س.

الميزات الترفيهية والراحة

لا تقتصر ميزات السيارة بي واي دي F3 على الأداء القوي فحسب، بل تتضمن أيضًا مجموعة من الوسائل الترفيهية التي تجعل تجربة القيادة أكثر متعة. يشتمل هذا على نظام صوتي متطور وكمبيوتر لتسجيل الرحلات بالإضافة إلى مدخل AUX لتوصيل الأجهزة الخارجية ومكيف هواء لضمان راحتك في الطقس الحار.

لا تفوت فرصة امتلاك بي واي دي F3: الابتكار والأمان بسعر لا يقاوم!

  

تصميم الهيكل والأبعاد

يتميز تصميم هيكل السيارة بي واي دي F3 بجنوط رياضية بقياس 15 بوصة، وأبعاد مثالية تجعلها خيارًا جذابًا من حيث الظهور والأداء. تمتاز بطول كلي 4533 مم وعرض 1705 مم، بالإضافة إلى ارتفاع 1490 مم، مع مسافة أرضية مرتفعة تبلغ 170 مم. كما أنها مزودة بمساحة تخزين خلفية كبيرة تبلغ 360 لتر، وخزان وقود يتسع لـ 50 لتر.

التكلفة والأسعار

يأتي تحديد السعر في الاعتبار عند البحث عن سيارة جديدة. تبدأ أسعار السيارة بي واي دي F3 من 381 ألف جنيه للفئة الأولى، بينما يمكن أن تصل إلى 431 ألف جنيه للفئة الثانية التي تأتي مع ميزات إضافية وتجهيزات أعلى.

ختاما

تجمع السيارة بي واي دي F3 بين الأمان والأداء القوي والتكنولوجيا المتطورة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن سيارة جديدة تقدم قيمة ممتازة مقابل السعر.