عاجل: خد فلوسك من تكافل وكرامة قبل ما يفوتك
معلومات عن صرف رواتب تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2023

معلومات مهمة حول صرف رواتب برنامج تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2023

في ظل الظروف الراهنة، يترقب العديد من المواطنين المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة التاريخ المحدد لصرف رواتب البرنامج لشهر سبتمبر 2023. تواصل معنا لتحصل على أحدث الأخبار والتحديثات حول هذا الموضوع الهام.

إعلان وزارة التضامن الاجتماعي

مع اقتراب شهر سبتمبر، ظهرت توقعات كبيرة حول موعد صرف الرواتب التي ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر. على هذا النحو، أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عبر موقعها الرسمي، عن تحديد يوم السبت 15 سبتمبر 2023 كموعد لبدء صرف رواتب برنامج تكافل وكرامة، مكملة على النهج الذي اتبعته في الشهور السابقة حيث كانت تقوم بصرف الرواتب في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي.

تكذيب الشائعات حول زيادة الرواتب

مع الانتشار الواسع للأخبار عبر وسائط متعددة، ظهرت بعض الأخبار غير الدقيقة حول إمكانية زيادة رواتب برنامج تكافل وكرامة في هذا الشهر بمناسبة المولد النبوي. لكن، تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، ولم تؤكد الوزارة أي زيادات متعلقة بهذا البرنامج في الوقت الحالي.

التفاصيل حول الشروط الجديدة للتسجيل في البرنامج

إلى جانب معرفة موعد صرف الرواتب، نشرت الوزارة أيضًا تفاصيل حول قبول دفعات جديدة من المواطنين للتسجيل في برنامج تكافل وكرامة. ومن الشروط الرئيسية التي يجب مراعاتها في هذا الإطار: عدم ملكية الأملاك الزراعية أو العقارية أو محلات تجارية خاصة، وكذلك عدم العمل في القطاعين الحكومي والخاص.

خطوات الاستعلام عن رواتب تكافل وكرامة

فيما يتعلق بالاستعلام عن قيمة معاش تكافل وكرامة، فقد قدمت الوزارة خدمة استعلام الكترونية من خلال بوابتها على الانترنت. للاستعلام، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط بوابة الاستعلام والشكاوى الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة.
  • كتابة الرقم القومي في الخانة المناسبة.
  • الضغط على زر "استعلام" لعرض نتائج الاستعلام.

ختام

نأمل أن يكون هذا الدليل قد وفر لكم كل المعلومات اللازمة حول صرف رواتب برنامج تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2023. نشكركم على زيارتكم ونتطلع إلى تقديم المزيد من المعلومات القيمة في المستقبل.