محمد  صلاح فين؟... صلاح بيودع ليفربول ولا في أمل في البقاء؟"



 صلاح فين؟... صلاح بيودع ليفربول ولا في أمل في البقاء؟"


في ظل الأنباء المتداولة التي تحيط بمستقبل نجم ليفربول والكرة المصرية، محمد صلاح، أطلق بول ميرسون، نجم أرسنال السابق، بعض التوقعات المثيرة بشأن مستقبل الفرعون المصري مع الفريق الأحمر. 

تعليق ميرسون على رحيل محمد صلاح في الدور الممتاز. 

ميرسون، الذي يعتبر واحداً من أبرز الأصوات في عالم الكرة، أعرب عن اعتقاده بأن صلاح قد يودع ليفربول قريباً، وقد يتوج هذا الرحيل بلقب الدوري الممتاز. في حديث مع شبكة سكاي، أوضح ميرسون أن صلاح هو بلا شك واحد من أكبر نجوم الكرة في العالم حالياً، وأن بيعه بمبلغ 175 مليون يورو قد يكون خطوة صعبة لكنها لا تبدو غير ممكنة. إلا أنه قد أشار إلى أن الأمور قد تتغير إذا تم تقديم عرض بقيمة 235 مليون يورو، قائلاً إنه سيكون من الصعب جداً رفض مثل هذا العرض.


ميرسون لم يخف توجسه بشأن قدرة ليفربول على تحقيق البطولة في هذا الموسم في ضوء الأوضاع الحالية. يرى ميرسون أن ليفربول يجب أن ينظر بجدية في هذا العرض المالي، خاصةً في ظل سن صلاح الذي بلغ 31 عاماً. اقترح أن يستغلوا هذه الفرصة لبدء عملية إعادة بناء جادة، ولكن في الوقت نفسه أكد أن فهم دوافع رفض ليفربول لعرض بمثل هذه القيمة المذهلة يبدو أمراً صعباً. 

تأكيد مدرب ليفربول ان محمد صلاح لن يغادر هذا الموسم. 

بينما، أكد مدرب ليفربول، يورجن كلوب، مرارًا وتكرارًا أن صلاح لن يغادر الفريق هذا الموسم. كما نفى وجود أي عرض رسمي من نادي الاتحاد السعودي، الذي ذكرت تقارير صحفية مؤخراً عن اهتمامه بالتعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

انباء حاسمة حول انتقاله للنادي السعودي. 


مع ذلك، أكدت التقارير التي نشرتها شبكة ESPN أن انتقال صلاح إلى صفوف النادي السعودي قد بات وشيكاً. إذا تحققت هذه الأنباء، فإن صلاح سيغادر البطولة الإنجليزية بتركيبة مختلفة تمامًا عما كانت عليه عند انضمامه.

تمكين صلاح من تسجيل أهدافه. 

في الوقت نفسه، يواصل ليفربول مسيرته في الدوري الممتاز بأداء قوي. في الجولة الرابعة من الدوري، استضاف الريدز أستون فيلا في مباراة انتهت بنتيجة 3-0 لصالح ليفربول. صلاح، الذي لا يزال يظهر قوته كأحد أبرز نجوم الفريق، تمكن من تسجيل هدفه الخاص في المباراة، بينما أضاف دومينيك سوبوسلاي هدفًا رائعًا في الدقيقة الثالثة، مما أضاف لمسة من الإثارة إلى المباراة، وشهدنا هدفاً غريباً من ماتيو كاش بالخطأ في مرمى فريقه. 


حالياً، يحتل ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، ومن الواضح أنهم مستعدون لمواصلة الكفاح من أجل البطولة. فالفريق بأسره يبدو متجانساً، وبقيادة كلوب، يظل الطموح هو اللقب. 


في هذا السياق، تبقى مستقبل صلاح محل تكهنات وأخبار. بينما تظل أبواب الانتقالات مفتوحة، يبقى السؤال الأهم هو ما إذا كان صلاح سيختار البقاء ومواصلة البناء على إرثه مع