"واتساب قرر يفاجئنا.. اعرف إيه الجديد وادخل شوف!"



واتساب: خطوة جديدة نحو التأمين والحماية بميزة ربط الحساب بالبريد الإلكتروني


في سياق الحرص المستمر على تقديم تجربة مستخدم أمانة ومحسّنة، أعلن تطبيق واتساب، الملكية لشركة ميتا، عن إطلاق ميزة جديدة تسمح بربط حساب المستخدم بعنوان بريده الإلكتروني. وتأتي هذه الميزة في إطار الاستجابة للتوجيهات الأمنية ولتقديم طبقة حماية إضافية لمستخدمي التطبيق.

الأمان أولاً: الحاجة للتحسينات الأمنية


تعتبر الأمان والخصوصية من أهم المعايير التي يبحث عنها المستخدمون عند استخدام التطبيقات، خاصةً التطبيقات التي تتعلق بالتواصل الشخصي والمهني. وقد تعامل واتساب مع هذا الجانب بجدية فائقة، حيث قررت الشركة المالكة للتطبيق تعزيز آليات الأمان عبر تقديم خيارات جديدة للتحقق.


ميزة ربط الحساب بالبريد الإلكتروني: الحماية المضاعفة


تتيح هذه الميزة للمستخدمين إمكانية ربط حساباتهم في واتساب بالبريد الإلكتروني الخاص بهم. يأتي ذلك في إطار التحقق المزدوج، حيث يتم استخدام البريد الإلكتروني كواحدة من أدوات التحقق بالإضافة إلى رقم الهاتف المحمول.


تقديم ميتا وتطويراتها المستمرة


ليس من الجديد على شركة ميتا تقديم مزايا جديدة لتطبيق واتساب. فمنذ استحواذها على التطبيق، حرصت الشركة على تقديم العديد من التحديثات والمزايا التي تلبي توقعات المستخدمين وترفع من جودة التجربة على المنصة.


الخطوات المتبعة لتفعيل الميزة


للراغبين في الاستفادة من هذه الميزة، تتوفر خطوات سهلة وواضحة:

  1.  الدخول إلى التطبيق.
  2.  اختيار "الإعدادات".
  3.  التوجه نحو قسم "الحساب".
  4.  تفعيل خيار "التحقق بخطوتين".
  5.  اتباع التعليمات المقدمة لإدخال البريد الإلكتروني والتحقق منه.


المستقبل والتحديثات القادمة


واتساب لا تزال تختبر العديد من المزايا والتحديثات التي من شأنها تعزيز تجربة المستخدم. وفي ظل التزام ميتا المستمر بتطوير المنصة، يمكن توقع المزيد من التحديثات والمزايا التي تركز على الأمان والخصوصية في المستقبل القريب.