إضافات لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل

تم الإعلان بشكل رسمي من قبل كونامي عن إصدارها الجديد للعبة إي فوتبول بيس 2024 موبايل بعد طول انتظار. وقد تم التلميح إلى هذا الإصدار من خلال إشعارات اللعبة مع التحديثات الأسبوعية التي تم إصدارها. ولقد تواترت العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة حول موعد إصدار اللعبة، ولكن تم حسم الجدل من قبل الشركة اليابانية يوم الخميس الماضي.

الأضافات الجديدة للعبة eFootball™ 

سنتعرف في هذا المقال على بعض الإضافات المهمة التي ستحضرها لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل في القريب العاجل والتي تم تطويرها خلال الفترة السابقة:

  1.  جرافيك أفضل: ستتم عمل جميع التحسينات اللازمة على جرافيك اللعبة لجعلها أكثر واقعية وجمالا.
  2.  تحسين أسلوب اللعب: ستقدم اللعبة تغييرات وتحسينات على أسلوب اللعب لجعله أكثر تشويقا وإثارة.
  3.  إلغاء أساليب لعب المدربين: سيتم التخلص من بعض الأساليب القديمة في لعبة المدربين التي كانت تثير بعض الانتقادات من اللاعبين.
  4.  تغيير ألوان الواجهة: ستتم إضافة ألوان جديدة ومنعشة لواجهة اللعبة لجعلها أكثر جاذبية.
  5.  الانتقالات الصيفية الجديدة: ستقوم اللعبة بتحديث قوائم الفرق واللاعبين لعكس الانتقالات الجديدة التي جرت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
  6.  إضافة ملاعب جديدة: ستتم إضافة ملاعب جديدة إلى اللعبة لتجربة أكثر تنوعا وتشويقا.
  7.  إضافة بطاقات جديدة: ستتم إضافة بطاقات جديدة للعبة ولكن لم يتم الكشف بعد عن تفاصيلها وأسمائها.
  8.  تثبيت وضع co-op: سيتم تثبيت وضع اللعب التعاوني في اللعبة لتمكين اللاعبين من اللعب معا وتشكيل فرق قوية.
  9.  نقل بيانات البطاقات القديمة: سيتم نقل كافة بيانات بطاقات الشو تايم والايبك والبيج تايم إلى التحديث الجديد eFootball™ v3.0.0.
  10.  ترحيل العملات الافتراضية: سيتم ترحيل رصيد العملات الافتراضية (GP) والنقاط (Coins) إلى اللعبة الجديدة بيس 2024 موبايل.

موعد إطلاق اللعبة

وفقًا لإشعار اللعبة الجديد، ستدخل لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل في فترة صيانة اعتبارًا من 28 أغسطس 2023. وسيكون موعد إطلاقها الرسمي بعد انتهاء هذه الفترة، ومن المتوقع أن يكون الإطلاق في يوم الخميس الذي يلي التاريخ المذكور.

كيفية تحميل التحديث

لتحميل تحديث eFootball™ v3.0.0 للعبة بيس 2024 موبايل على أجهزة الأندرويد، يمكن اتباع الخطوات التالية:
  1.  قم بتوصيل هاتفك الذكي بالإنترنت.
  2.  ابحث عن لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل عبر متجر التطبيقات.
  3.  بمجرد العثور على اللعبة، انقر فوقها لفتحها، ثم اضغط على زر التثبيت لتثبيت اللعبة على هاتفك مجانًا.
بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على الإصدار الجديد من لعبة eFootball™ 2024 بيس موبايل والاستمتاع بالتحديثات الجديدة التي تم إضافتها.
في الختام، يعد إصدار eFootball™ 2024 بيس موبايل من أبرز الإصدارات المنتظرة في عالم ألعاب كرة القدم، وستكون الإضافات الجديدة محط اهتمام اللاعبين. نأمل أن يكون لديك تجربة ممتعة مع اللعبة الجديدة ونتمنى لك الصحة والعافية.