موعد مباراة ليفربول ونيوكاسيل.... مفاوضات ساخنة بين اتحاد جدة ونجم ليفربول محمد صلاح: هل نشهد أغلى انتقال في تاريخ الكرة السعودية؟

في تطورات مفاجئة وجريئة من نادي اتحاد جدة، أظهرت تقارير صحفية سعودية رغبة النادي الجادة في التعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، الذي يقدم أداءً استثنائيًا مع ناديه الحالي، ليفربول الإنجليزي.


حسب المعلومات المتاحة، فقد قامت إدارة اتحاد جدة بتقديم عرض مغري جدًا للفرعون المصري وناديه، محاولة إغراء اللاعب للانضمام إلى صفوفهم في الانتقالات الصيفية الجارية. وقد كشفت صحيفة الميدان السعودية أن وكيل اللاعب، الكولومبي رامي عباس، وضع شرطًا جوهريًا: أن يكون صلاح هو اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري السعودي، مع امتيازات تفوق تلك التي حصل عليها نجم الهلال، البرازيلي نيمار.

محمد صلاح يوافق علي عرض جدة بشرط

التفاصيل المتداولة تؤكد أن موقف نادي ليفربول شهد تحولًا جوهريًا، وذلك بعدما أظهرت إدارة النادي السعودي استعدادها لتلبية كل شروط النادي الإنجليزي ومحمد صلاح. ويبدو أن النادي الإنجليزي طلب تعويضًا ماليًا كبيرًا يتجاوز قيمة فسخ عقد صلاح، وهو ما وافق عليه مسؤولو نادي اتحاد جدة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسيل

على الصعيد الرياضي الأخر، يستعد ليفربول لمواجهة نيوكاسل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يأتي اللقاء بعد فوز الريدز على بورنموث بنتيجة 3-1. وقد شهدت الجولات السابقة أداءً قويًا من نيوكاسل الذي اكتسح أستون فيلا بخمسة أهداف، قبل أن يتلقى هزيمة ثقيلة من مانشستر سيتي.

ستقام المباراة المنتظرة بين ليفربول ونيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك، وهي تُعتبر من أبرز المواجهات في الجولة الثالثة من المسابقة. وللراغبين في متابعة المباراة، ستبث على قناة بي إن سبورتس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

في الختام، يبقى السؤال الأكبر: هل سينضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة في أكبر صفقة في تاريخ الدوري السعودي؟ وكيف سيؤثر هذا على مستقبله وعلى مستقبل الدوري نفسه؟