راتب نيمار مع الهلال يثير الجدل

 تم تأكيد توقيع العقد بين الهلال السعودي واللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، ومن المتوقع أن يكون هذا العقد لمدة سنتين. وبناءً على التقارير المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن راتب نيمار مع الهلال سيكون كبيراً جداً.

راتب نيمار في الهلال السعودي

وبحسب التقارير، من المتوقع أن يتقاضى نيمار راتباً شهرياً يصل إلى 26.5 مليون ريال سعودي، وهذا يعادل حوالي 6.6 مليون يورو. كما أنه سيحصل على زيادة أسبوعية بقيمة 1.6 مليون يورو، ليصبح راتبه اليومي حوالي 222 ألف يورو. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى نيمار مجموع راتب سنوي قدره حوالي 100 مليون يورو.

راتب نيمار في باريس سان جيرمان

وكانت هناك تقارير تشير إلى أن نيمار كان يتقاضى راتباً قبل هذا العقد مع باريس سان جيرمان بقيمة 38 مليون يورو سنوياً، وبالتالي فإن راتبه الحالي مع الهلال يعد كبيراً بالمقارنة. ومن المهم أن نذكر أن نيمار لم يوقع عقدًا رسميًا مع الهلال حتى الآن، ولذا قد تختلف الأرقام المذكورة.

راتب نيمار بالدولار

وعند تحويل راتب نيمار إلى الدولار الأمريكي، يكون راتبه حوالي 70 ألف دولار شهرياً، وستبلغ قيمة راتبه السنوي حوالي 100 مليون دولار. ومن المثير للاهتمام أن فريق باريس سان جيرمان سيتلقى 90 مليون يورو كتعويض عن تنازله عن نيمار للانضمام إلى الهلال السعودي.

راتب نيمار باليورو

بالنسبة لليورو، سيكون راتب نيمار مع الهلال حوالي 12.5 مليون يورو شهرياً، ويبلغ راتبه السنوي 100 مليون يورو. وقد تم الإشارة إلى أنه في حال تمت إضافة الحوافز والمكافآت المتعلقة بالمباريات والنتائج، فإن راتب نيمار قد يصل إلى 400 مليون يورو.

راتب نيمار بالدقيقة

وفيما يتعلق بالوقت، إذا قمنا بتحويل راتب نيمار إلى ساعة، فسيتم تقديره بحوالي 18 ألف يورو في الساعة. وستصل قيمة راتبه للدقيقة الواحدة إلى 300 يورو، وستكون القيمة الدقيقة حوالي 5 يورو. ويجب أن نلاحظ أن هذا الراتب يعتبر مرتفعا جداً بالمقارنة مع بعض المكافآت والحوافز الأخرى.


ويجب أن نشير إلى أن العقد بين نيمار والهلال سعودي لم يتم تأكيده رسمياً حتى الآن، وسيتم تقديم نيمار في ملعب الملك فهد الدولي. إلا أن هذه الصفقة ستكون واحدة من أكبر صفقات الدوري السعودي بعد صفقة انضمام كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي.