خلطة سحرية لتبييض اليدين والرجلين في يوم واحد




تحتاج الأيدي والقدمين إلى عناية يومية لأنها تتعرض للعديد من المشاكل اليومية التي تؤثر سلبًا على البشرة.

 تُجعل العوامل الخارجية البشرة اليدين باهتة وخشنة وتفقدها النضارة والحيوية. بينما تصبح القدمين مليئة بالجلد الميت وتعاني من التشقق المزعج الذي يمكن أن يسبب الألم في بعض الأحيان. لذلك، يجب أن تُقدم العناية المناسبة للأيدي والقدمين لاستعادة شبابهما ونعومتهما.

وصفات اقتصادية لتبييض الأيدي والقدمين. 

في هذا المقال، سأقدم لكم حلاً مثاليًا للاهتمام بالأيدي والقدمين. سأقدم لكم وصفات طبيعية ممتازة لتبييض الأيدي والقدمين بسهولة والحصول على نتائج مدهشة منذ الجلسة الأولى. سأقدم لكم وصفات اقتصادية وغير مكلفة، مما يتيح لك استخدامها لفترة طويلة دون أي مشكلة. الخطوات سهلة ولا تستغرق الكثير من الوقت، فقط قوموا بتجربتها للحصول على النتيجة المرجوة.


إليكم إحدى الخلطات لتبييض الأيدي والقدمين:


  •  قوموا بمزج ملعقتين من القهوة، ملعقة من الزبادي، ملعقة من الحليب السائل، ملعقة من النشا، ملعقة من السكر وملعقة من عصير الليمون الطازج في وعاء.
  •  بعد تنظيف الأيدي والقدمين، قوموا بفركهما بالخليط المحضر.
  •  اتركوا الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ثم قوموا بغسله بالطريقة المعتادة.
  •  كرروا هذه الخلطة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة ممتازة.


إليكم وصفة أخرى للعناية بالأيدي والقدمين:


  •  قوموا بمزج ملعقة من السكر، ملعقة من الحليب البودرة، ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من عصير الليمون.
  •  قوموا بفرك الأيدي والقدمين بالخليط المحضر.
  •  اتركوا الخليط على البشرة لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم قوموا بغسله بالماء الفاتر.
  •  كرروا هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.


من المفضل وضع كريم مرطب بعد استخدام هذه الخلطات لحماية البشرة من الجفاف. ستحصلون على نتيجة ممتازة من أول استخدام، ولكن عليكم الاستمرار في استخدامها لمدة شهر ونصف على الأقل للحفاظ على هذه النتيجة.


باختصار. 

تبييض الأيدي والقدمين مهمة سهلة تُنفذ في المنزل دون الحاجة إلى زيارة صالونات تجميل مكلفة. باستخدام المكونات الطبيعية المتوفرة في المنزل، يمكنكم صنع خلطات قوية لتبييض الأيدي والقدمين بسهولة. لذا، قوموا بتجربة هذه الخلطات للحصول على نتائج رائعة واستخدموها بانتظام للحفاظ على جمال بشرتكم.