ادخل عالم الربح من الانترنت بدون خبرة وبدون راس مال

ادخل عالم الربح من الانترنت بدون خبرة وبدون راس مال. 


كسب 25 دولارًا يوميًا بدون رأس مال من مشاهدة الفيديوهات على الإنترنت يعتبر حلمًا للكثير من الأشخاص. وفي هذا المقال، سأقدم لك طريقة فعالة ومثبتة للمبتدئين لتحقيق هذا الهدف باستخدام هاتفك واتصالك بالإنترنت فقط.

موقعا مجانيا يمكنك من خلاله البدء في رحلتك. 

أولاً وقبل كل شيء، سوف أعرض عليك موقعًا مجانيًا يمكنك من خلاله البدء في رحلتك للربح من مشاهدة الفيديوهات. الموقع الذي أنصح به هو "Vidoxview" وهو متاح في جميع الدول العربية.

خطوات البدء في الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات. 

  • للبدء، ابحث في متصفح جوجل عن اسم الموقع واضغط على الروابط المتاحة للوصول إلى الموقع. ثم، قم بالتسجيل في الموقع عن طريق النقر على "Sign up" لإنشاء حساب جديد. اكتب اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور بالإنجليزية، وتأكيد أنك لست روبوتاً عن طريق التحقق من "I'm not a robot" ثم اضغط على "Sign up". بعد ذلك، قم بالولوج إلى حسابك الشخصي.


  • ستجد يومياً ما بين 10 إلى 15 فيديوهات يمكنك مشاهدتها لتحقيق الأرباح. يمكنك كسب ما بين دولار واحد ودولارين ونصف عن كل فيديو تشاهده، وكلما شاهدت المزيد من الفيديوهات زادت أرباحك.


  • لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة، اضغط على "Watch video" حيث ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على الفيديو الذي يجب عليك مشاهدته. يجب عليك مشاهدة الفيديو بالكامل لتحقيق الأرباح. عندما يكون مدة الفيديو طويلة، ستحصل على مزيد من الأموال. على سبيل المثال، قد تجد فيديو بمدة 600 ثانية، قم بمشاهدته حتى النهاية لكي تربح المال.

طريقة سحب المال. 

بمجرد أن تكون قد كسبت مبلغًا من المال، يمكنك سحبه من خلال النقر على كلمة "Withdraw money". ستظهر لك خيارات الدفع المتاحة، مثل Payeer أو Perfect Money. قم باختيار الخيار الذي يناسبك واكتب رقم المحفظة الخاصة بك ثم اضغط على "Withdraw".

طريقة زيادة الأرباح. 

بالإضافة إلى مشاهدة الفيديوهات، يمكنك أيضًا زيادة أرباحك من خلال طرق أخرى. انقر على كلمة "Affiliate" واحصل على رابط شخصي يمكنك مشاركته مع الأصدقاء الذين سيشاهدون الفيديوهات. ستحصل على نسبة مئوية من الأموال لكل شخص تستدعيه للموقع ويشاهد الفيديوهات.

خطوة اخيرة لترقية الحساب. 

أخيرًا، بعد أن تكسب مزيدًا من الخبرة وتصبح خبيرًا في ربح المال عبر الإنترنت، يمكنك ترقية حسابك في الموقع عن طريق النقر على "Accounts". ستجد حسابًا برونزيًا مقابل 5 دولارات شهريًا، وهو أفضل طريقة لزيادة أرباحك. قم بالنقر على "Purchase" واختر Payeer وأدخل رمز العرض الخاص بك ثم اضغط على "Buy now" ثم على "Payeer USD" ثم "Confirm". بهذه الطريقة، قدمت لك طريقة محترفة وسهلة لربح المال من الإنترنت عبر موقع "Vidoxview".

وفي النهاية. 

باستخدام هذه الطريقة، يمكنك كسب الكثير من المال دون أن تحتاج إلى رأس مال أو تجربة سابقة. استفد من هذه الفرصة وابدأ في زيادة دخلك اليومي أو الشهري. إذا كنت تبحث عن طرق لزيادة دخلك، فإن ربح المال من مشاهدة الفيديوهات هو الخيار الأمثل للمبتدئين. قم بالتسجيل في موقع "Vidoxview" واستمتع بأسهل طريقة لربح المال.