مقادير بسيطة وخطوات سهلة هتخليكي تعملي بسكويت الشاي الاقتصادي



مكونات بسكويت الشاي الاقتصادي. 

أول خطوة في صنع بسكويت الشاي هي جمع المكونات. ستحتاج إلى كوب من السكر ونصف كوب من الزبدة. ستحتاج أيضًا إلى بيضة واحدة وكوبين من الدقيق. إذا كنت ترغب في إضافة نكهة، يمكنك استخدام ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا. يمكنك أيضًا إضافة القليل من الملح حسب الذوق. ستحتاج أيضًا إلى بعض السكر المطحون لتزيين البسكويت بعد الخبز.

خطوات صنع عجينة بسكويت الشاي الاقتصادي. 

بعد جمع المكونات، يمكنك البدء في صنع العجينة. ستحتاج إلى وعاء كبير حيث يجب أن تمزج فيه الزبدة المذابة والسكر حتى تصبح الخليط ناعمًا ومتجانسًا. يمكنك استخدام ملعقة خشبية أو مضرب كهربائي للمساعدة في ذلك. بعد ذلك، يضاف البيض ويخلط جيدًا حتى يتم دمجه تمامًا مع الزبدة والسكر.


ثم، يتم إضافة الدقيق تدريجيًا إلى الخليط. من الأفضل أن تضيف كمية الدقيق تدريجيًا وتخفف العجينة حتى تحصل على عجينة طرية. قد تحتاج إلى زيادة أو تقليل كمية الدقيق حسب نوع الدقيق الذي تستخدمه وحجم البيضة. الهدف النهائي هو الحصول على عجينة ليست جافة جدًا ولا لزجة جدًا.

وفي النهاية. 

بمجرد الحصول على عجينة مثالية، قم بتشكيلها إلى كرات صغيرة أو شرائح رقيقة. ضعها في صينية خبز مدهونة بالزبدة أو مبطنة بورق الزبدة. ثم، ضع الصينية في الفرن.