حفل ليلة الدموع.... عرض فني استثنائي يضيء سماء جدة

في تمام الساعة العاشرة مساءً، تشهد مدينة جدة السعودية حدثاً فنياً استثنائياً بعنوان "ليلة الدموع". ينظم هذا الحفل تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وبتوجيه مباشر من المستشار تركي آل الشيخ، الذي أسهم في ترتيب تفاصيله بدقة متناهية.


تم الإعلان عن الحفل من خلال الصفحة الرسمية لشركة "بنش مارك"، حيث نُشر فيديو يظهر فيه عدد من المطربين الذين سيشاركون في الحفل وهم يجهزون نفسهم لهذا اليوم الكبير. وبين هؤلاء الفنان هيثم شاكر والمطرب مسلم والذين ظهرا في الفيديو وهما يعبران عن مشاعرهما بالبكاء. ولا ننسى المطرب حمادة هلال الذي تألق بأغنية "دايما دموع" وأحمد سعد الذي قدم "أي اليوم الغم ده"، والفنان تامر عاشور الذي تحدث بكلمات معبرة: "روح يا حبيبي، اتكل على الله، دلوقتي أنا متضايق".


وسيتم بث الحفل مباشرة على شاشة قناة MBC مصر، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي تُوليها القناة لهذا الحدث. ومن المتوقع أن يحضر الحفل جمهور غفير، وأن يحقق نجاحًا هائلاً وتفاعلاً كبيراً من جميع أنحاء الوطن العربي.

نجوم حفل ليلة الدموع

القائمة النجمية المشاركة في الحفل تضم أسماءً بارزة مثل: تامر عاشور، هيثم شاكر، أحمد سعد، مسلم، أحمد كامل، آدم، حمادة هلال، وطارق الشيخ. وقد انتشرت شائعات حول مفاجأة قد تكون مقدمة من تركي آل الشيخ بمشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تذكرة الحفل

بالنسبة لتذاكر الحفل، تم تحديد أسعارها وفقًا لفئات مختلفة تتراوح ما بين 12,177 جنيهًا و2,059 جنيهًا، مما يعكس حرص الجهات المنظمة على توفير فئات متنوعة تناسب الجميع.

  صيف جدة 2023

يأتي الحفل ضمن فعاليات صيف جدة 2023، الذي يشهد العديد من الفعاليات الثقافية والفنية الكبرى. وقد أثار الحفل اهتمام الكثير من النقاد والجمهور، خصوصاً مع تسمية "ليلة الدموع" التي تحمل في طياتها الكثير من المعاني والتوقعات.

المستشار تركي ال شيخ

وفي إطار هذا الحدث الكبير، نشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك معلومات عن حفل آخر سيُقام في المملكة في الأول من سبتمبر بعنوان "ليلة الطرب" والذي سيشهد مشاركة الفنان محمد الحلو.


في الختام، يُعد حفل "ليلة الدموع" فرصة رائعة لجمهور جدة والمملكة للاستمتاع بأجمل الأغاني وأروع الأداءات الفنية من قبل نجوم الطرب في العالم العربي.