حيل ونصائح آيفون ستجعلك تشعر وكأنك تستخدم هاتفًا جديدًا


حيل ونصائح آيفون ستجعلك تشعر وكأنك تستخدم هاتفًا جديدًا. 

 إليك بعض أسرار ومزايا هواتف iPhone الرائعة التي قد لا يعرفها الكثيرون. هذه المزايا ستساعدك على أداء المهام بكل سهولة ويسر، وتضمن لك تجربة يومية رائعة وسلسة. تقدم شركة Apple تحسينات وتحديثات مذهلة لهواتف iPhone كل عام، فهي تتجاوز التوقعات وتلبي احتياجات المستخدمين.


لنلقي نظرة على بعض هذه المزايا الخفية:


حذف الأرقام في الآلة الحاسبة: 

عند كتابة أرقام بطريقة خاطئة في تطبيق الآلة الحاسبة على iPhone، قد يكون من الصعب حذفها. ولكن هناك حيلة بسيطة، فقط قم بتمرير إصبعك يمينًا أو يسارًا على الأرقام التي تريد حذفها ليتم حذف الرقم الأخير تلقائيًا. 


 استخدم ميزة Back Tap: 

ميزة النقر المزدوج على الجزء الخلفي من iPhone تسمح لك بتنفيذ مهام محددة أو فتح التطبيقات بسرعة وسهولة. يمكنك تعيين المهام التي ترغب في تنفيذها مثل قفل الهاتف أو تفعيل وضع الصامت أو التقاط لقطة للشاشة. كل ما عليك فعله هو النقر المزدوج على الجزء الخلفي من هاتفك لتفعيل المهام المحددة. 


 ضبط التنبيهات المخصصة للشحن: 

يمكنك تشغيل تنبيه مخصص لتذكيرك بشحن هاتفك عندما يصل إلى نسبة معينة من البطارية. بدلاً من الاعتماد على التنبيه الافتراضي الذي يظهر عندما يكون شحن البطارية عند 20٪، يمكنك تعيين تنبيه خاص حسب تفضيلاتك الشخصية. 


المؤقت التلقائي للصوت: 

تسمح لك ميزة المؤقت التلقائي على iPhone بتعيين وقت محدد لإيقاف الصوت تلقائيًا بعد فترة زمنية محددة. يمكنك استخدام تطبيق الساعة لضبط المؤقت لإيقاف تشغيل الموسيقى أو المقاطع الصوتية التي تستمع إليها بعد وقت محدد، مما يوفر لك الكثير من البطارية والوقت. 


قم بتجربة هذه المزايا الرائعة في هواتف iPhone الخاصة بك واستفد منها في حياتك اليومية. ستلاحظ الفرق في سهولة أداء المهام وسلاسة تجربتك الاستخدامية. استمتع بتقنيةٍ متقدمة وتحسينات مبهرة مع كل تحديث جديد من آبل.