محمد صلاح يوقع مع الاتحاد السعودي بعد مفاوضات صعبة

 تتجه الأنظار نحو النجم المصري محمد صلاح ومستقبله المحتمل في نادي الاتحاد السعودي، حيث تشير المصادر الخاصة إلى وجود مفاوضات جدية بين مسؤولي النادي السعودي وصلاح للتوصل إلى اتفاق يمكنه من الانضمام إلى صفوف الفريق.

سفر مسؤولون نادي الاتحاد الي ليفربول

وفي هذا السياق، قام مسؤولون من نادي الاتحاد بالسفر إلى مدينة ليفربول للقاء صلاح شخصيًا والبحث في شروط انتقاله إلى النادي السعودي. وتأتي هذه الخطوة بعد تصاعد التوتر في علاقة صلاح مع مدربه الألماني يورغن كلوب، ولا سيما بعد استبداله في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي.

توتر العلاقات بين محمد صلاح و يورغن كلوب

تتحدث بعض المصادر الإعلامية عن توتر العلاقة بين اللاعب المصري ومدربه الألماني بسبب اختلاف الرؤى التكتيكية. وإذا تمت صفقة انتقال صلاح إلى الاتحاد، فسيكون النجم الثالث الذي ينضم إلى النادي بعد الفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه نوغولوا كانتي الذي انضم إلى الفريق بصفقة انتقال حر قادمًا من تشيلسي.


يبدو أن نادي الاتحاد يسعى لتعزيز صفوفه بالتوقيع مع صلاح، وذلك لتعزيز فرصه في المنافسة على البطولات المحلية والقارية. ومن المنتظر أن تتكشف المزيد من التفاصيل حول هذه المفاوضات في الفترة القادمة، وسيكون لها تأثير كبير على مستقبل صلاح ومسيرته الكروية.