فيفي عبدة.....الراقصة فيفي عبدة تنصح الجمهور:حافظو علي الصلاة علشان حياتكو تتظبط

 قد قامت الراقصة الشهيرة فيفي عبده بمشاركة نصيحة مهمة لجمهورها بشأن الصلاة وأهميتها في حياتهم. فتحدثت فيفي عبده عن كيفية تحسين الحياة عندما يلتزم الفرد بأداء الصلاة بانتظام ويقوم بترتيب يومه وفقًا لها.

الصلاة اهم شئ في حياة الراقصة فيفي عبدة!!

عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، شاركت فيفي عبده حديثًا مع جمهورها ونصحتهم بالالتزام بأداء الصلاة بانتظام. وقد أكدت على أن الالتزام بالصلاة يمكن أن يحسن الحياة ويجلب الراحة والسعادة. قالت فيفي بطريقة مزاحية، "أنا بحمد ربنا كل يوم على النعم اللي في حياتي.. والحمد لله إن ربنا بيحبني". وأشارت إلى أنها تشعر بالدهشة لأنها رغم صغر سنها والتي تبلغ من العمر 70 عامًا وتعيش في عز شبابها، إلا أنها لم تنس التزامها بالصلاة. وبالرغم من الانشغال بحياتها المشغولة، فإن فيفي عبده تعتبر الصلاة أهم شيء في حياتها، وبالتالي تنصح جمهورها بالالتزام بها.

فيفي عبدة تستكمل دراستها

وكشفت فيفي عبده عن سبب عدم استكمال تعليمها، حيث أكدت أنها لم تحصل على شهادة مدرسية ولكنها اكتسبت شهادة الحياة. وقد أشارت إلى أنها مروت بالعديد من التجارب والتحديات في حياتها، مما دفعها لتقدير قيمة تعلم الأشياء من الحياة العملية أكثر من الدروس المدرسية. وبهذا الشكل، تحاول فيفي عبده أن تشجع الآخرين على تطوير نفسهم واستغلال الفرص التي يقدمها الحياة.

اخر اعمال الراقصة فيفي عبدة

بالإضافة إلى ذلك، قدمت فيفي عبده أحدث أعمالها التلفزيونية مسلسل "شغل في العالي" الذي تم عرضه في موسم رمضان 2022. يتناول المسلسل قصة مجموعة من الشباب الذين يعملون في شركة تعمل في مجال الإنترنت وتأخذهم في مغامرة مشوقة، ويتميز بمشاركة عدد كبير من النجوم الشهيرة. وقد حقق المسلسل نجاحًا جيدًا خلال فترة عرضه.

نصيحة فيفي عبدة للجمهور

وفي النهاية، يمكن القول بأن فيفي عبده قدمت نصيحة مهمة لجمهورها بشأن الصلاة وأهميتها في حياتهم. وتحدثت أيضًا عن سبب عدم استكمالها التعليم وقصة حياتها الشخصية. وتستمر فيفي عبده في تقديم أعمال فنية ناجحة ومواصلة تألقها في عالم الفن.