مي عمر..... إطلالة مي عمر تكلف ربع مليون جنية تثير ضجة وقلق؟؟

 شاركت الفنانة مي عمر مؤخرًا إطلالتها الأخيرة في العالم العربي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. وظهرت مي في الصورة وهي ترتدي فستانًا قصيرًا بأكمام مكشوفة باللون الأبيض، مع بعض النقوش والرسومات عليه. ولقد نالت هذه الإطلالة إعجابًا كبيرًا من جمهورها ومتابعيها على إنستجرام.

سعر فستان الأطلالة 

وبالرغم من إعجاب البعض بإطلالتها، إلا أن هناك آخرين يعتبرون أن الفستان لا يستحق السعر الكبير المفروض عليه. حيث وصل سعر الفستان وفقًا لموقع fendi إلى حوالي 96 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى حذاء بسعر 41 ألف جنيه وحقيبة بسعر 108 ألف جنيه.

سعر فستان الأطلالة

اخر اعمال الفنانة مي عمر

جدير بالذكر أن مي عمر شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "علاقة مشروعة"، والذي يدور حول قصة سكرتيرة تقع في حب صاحب الشركة ويتزوجها صديقه وشريكه في العمل. وتزوجت مي عمر من المخرج محمد سامي، وشاركت معه في عدد من الأفلام والمسلسلات.

وقد تسبب هذا الزواج في عدة أزمات لمي عمر على صعيد الأدوار التي تقدمها، حيث أصبحت تبحث عن فرص أكبر لظهورها في مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان. وفي الوقت الحالي، تقوم مي عمر بتصوير مسلسلها الجديد "الأفوكاتو نعمة" استعدادًا لطرحه في شهر رمضان المقبل، حيث تقوم بدور محامية. يشارك في المسلسل إلى جانب مي عمر، النجمين أحمد زاهر وأروي جودة وسلوى عثمان وكمال أبو رية، وهو من إخراج محمد سامي. يتكون المسلسل من 15 حلقة من المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

بهذا نكون قد استعرضنا آخر إطلالة للفنانة مي عمر وسعرها المكلف، إلى جانب نظرة عامة على أعمالها الفنية الأخيرة، بما في ذلك مشاركتها في مسلسل "علاقة مشروعة" وتصويرها لمسلسلها الجديد "الأفوكاتو نعمة".