تم أمس القبض على الفنان أحمد فلوكس من قبل أجهزة الأمن في قسم العجوزة، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة المتعلق بقضية التشهير والسب والقذف ضد لاعبة منتخب مصر لكرة السلة ياسمين إبراهيم. تم إرسال الفنان أحمد فلوكس رسائل نصية على مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب تحتوي على السب والقذف. ثم قامت ياسمين إبراهيم بالابلاغ عنه وتقديم الأدلة التي تؤكد بلاغها ضده. ووفقًا للحكم الصادر من محكمة الجنح الاقتصادية، فقد تم حكم على الفنان أحمد فلوكس بالحبس لمدة عامين وغرامة 200 ألف جنيه.  تاريخ القضية يعود إلى عدة سنوات، عندما تقدمت ياسمين إبراهيم ببلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس بسبب التحرش اللفظي الذي تعرضت له عبر الرسائل الإلكترونية على الواتساب وماسنجر والإنستغرام. وتمكنت ياسمين من جمع الأدلة والمستندات اللازمة للقضية، وتقديمها إلى القسم التابع له الفنان أحمد فلوكس قسم العجوزة. وبعد ذلك، تم عرض القضية على المحكمة المستأنفة للجنح الاقتصادية وصدر الحكم بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية تقدر بـ 200 ألف جنيه.  تساءل الكثيرون عن سبب تقدم ياسمين إبراهيم بالبلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس. يظهر أن ياسمين قد تعرفت على الفنان أحمد فلوكس منذ فترة عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين، وتطورت هذه الصداقة إلى علاقة حب سريعًا. قرر الفنان أحمد فلوكس أن يطلب الزواج من ياسمين ولكن تم رفض طلبه من قبل ياسمين وعائلتها. وبدأ بعدها الفنان أحمد فلوكس في إرسال رسائل تحتوي على السب والقذف لها ولعائلتها.  لذا، قررت ياسمين اللجوء إلى الشرطة وتقديم بلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس بتهمة التشهير والسب والقذف. وبعد ذلك، تطورت البلاغ إلى قضية تمت محاكمتها في المحكمة المستأنفة للجنح الاقتصادية، وأصدرت المحكمة حكمًا بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.  لذلك، تم إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس من قبل أجهزة الأمن لتنفيذ الحكم الصادر ضده سابقًا. يعد هذا الحكم تطبيقًا للعدالة والقانون، ويؤكد على أهمية احترام كرامة الأفراد وعدم التسامح مع التحرش اللفظي والتشهير.

القبض علي الفنان احمد فلوكس

تم أمس القبض على الفنان أحمد فلوكس من قبل أجهزة الأمن في قسم العجوزة، وذلك لتنفيذ حكم المحكمة المتعلق بقضية التشهير والسب والقذف ضد لاعبة منتخب مصر لكرة السلة ياسمين إبراهيم. تم إرسال الفنان أحمد فلوكس رسائل نصية على مواقع التواصل الاجتماعي والواتساب تحتوي على السب والقذف. ثم قامت ياسمين إبراهيم بالابلاغ عنه وتقديم الأدلة التي تؤكد بلاغها ضده. ووفقًا للحكم الصادر من محكمة الجنح الاقتصادية، فقد تم حكم على الفنان أحمد فلوكس بالحبس لمدة عامين وغرامة 200 ألف جنيه.

الحبس لمدة سنتين وغرامة ماليه 

تاريخ القضية يعود إلى عدة سنوات، عندما تقدمت ياسمين إبراهيم ببلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس بسبب التحرش اللفظي الذي تعرضت له عبر الرسائل الإلكترونية على الواتساب وماسنجر والإنستغرام. وتمكنت ياسمين من جمع الأدلة والمستندات اللازمة للقضية، وتقديمها إلى القسم التابع له الفنان أحمد فلوكس قسم العجوزة. وبعد ذلك، تم عرض القضية على المحكمة المستأنفة للجنح الاقتصادية وصدر الحكم بالسجن لمدة عامين وغرامة مالية تقدر بـ 200 ألف جنيه.

علاقة احمد فلوكس و ياسمين ابراهيم 

تساءل الكثيرون عن سبب تقدم ياسمين إبراهيم بالبلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس. يظهر أن ياسمين قد تعرفت على الفنان أحمد فلوكس منذ فترة عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين، وتطورت هذه الصداقة إلى علاقة حب سريعًا. قرر الفنان أحمد فلوكس أن يطلب الزواج من ياسمين ولكن تم رفض طلبه من قبل ياسمين وعائلتها. وبدأ بعدها الفنان أحمد فلوكس في إرسال رسائل تحتوي على السب والقذف لها ولعائلتها.

تطوير القضية

لذا، قررت ياسمين اللجوء إلى الشرطة وتقديم بلاغ ضد الفنان أحمد فلوكس بتهمة التشهير والسب والقذف. وبعد ذلك، تطورت البلاغ إلى قضية تمت محاكمتها في المحكمة المستأنفة للجنح الاقتصادية، وأصدرت المحكمة حكمًا بالحبس لمدة عامين وغرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه.


لذلك، تم إلقاء القبض على الفنان أحمد فلوكس من قبل أجهزة الأمن لتنفيذ الحكم الصادر ضده سابقًا. يعد هذا الحكم تطبيقًا للعدالة والقانون، ويؤكد على أهمية احترام كرامة الأفراد وعدم التسامح مع التحرش اللفظي والتشهير.