تمويل شخصي بقيمة 50 ألف ريال سعودي

تقدم شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية منتج تمويل شخصي بقيمة 50 ألف ريال بإيداع فوري، ويتميز هذا المنتج بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة، مما يسهل على الشخص استكمال طلبه.

 يوفر هذا المنتج العديد من خيارات السداد، حيث يمكن تقسيط مبلغ التمويل على أقساط شهرية ميسرة تتناسب مع راتبه الشهري والتزاماته المالية الأخرى.

 التمويل المقدم بدون كفيل أو ضامن هو واحد من أهم المنتجات الميسرة التي تقدمها شركة اليسر للأفراد في المملكة العربية السعودية. 

تتوفر لدى الشركة مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية التي تلبي احتياجات العملاء المالية المختلفة.

 يتوافق هذا المنتج الميسر مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية، وبالتالي يمكن الاستفادة منه بشكل شرعي.

 لا يتطلب التمويل الشخصي من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن، كما يمكن الحصول على تمويل شخصي بأقل مبلغ يبدأ من 3000 ريال سعودي.

 في حال طلب المقيمين مبالغ مالية بقيمة 10,000 ريال سعودي، فإنهم لن يحتاجوا إلى وجود كفيل أو ضامن أيضاً.

 توفر شركة اليسر للإجارة والتمويل خيارات سداد متعددة ومتنوعة للعملاء، وتتضمن المدة الزمنية لسداد التمويل الشخصي الأصغر بدون كفيل أو ضامن ما يصل إلى 24 شهراً. 

يتمتع موظفو القطاع الحكومي والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية بإمكانية الاستفادة من تمويل اليسر الأصغر لقطاع الأفراد بأقل راتب شهري.

 يتمتع هذا المنتج التمويلي بموافقة سريعة وفورية من شركة اليسر للإجارة والتمويل، مما يجعله مناسبًا لجميع العملاء الراغبين في الاستفادة منه.