حيلة بسيطة ستجعل هاتف آيفون يشحن أسرع 4 مرات


حيلة بسيطة ستجعل هاتف آيفون يشحن أسرع 4 مرات. 


تعاني العديد من الأشخاص من بطء شحن هواتف آيفون، حيث قد يستغرق الشحن من الصفر إلى 100٪ ما يقارب من أربع ساعات. يحتاج المستخدمون إلى هواتفهم بشكل مستمر، وهذا يشكل تحدياً لهم. ولكن خبراء التكنولوجيا، بما في ذلك شركة فيرايزون للاتصالات في الولايات المتحدة، أوضحوا طريقة مهمة لشحن الآيفون بشكل أسرع من السابق. يتضمن ذلك تبديل الهاتف إلى وضع الطيران أثناء الشحن، حيث يتوقف الهاتف عن استخدام جميع الميزات الداخلية والشبكات اللاسلكية التي تستنفد البطارية وتؤثر على سرعة الشحن. يتم تعطيل كافة بروتوكولات الاتصال اللاسلكي أثناء وضع الطيران. بالتبديل إلى وضع الطيران وتشغيل وضع البطارية المنخفضة، يمكن للهاتف أن يصل إلى الشحن بنسبة 90٪ في فترة زمنية قصيرة تبلغ ساعة ونصف تقريبًا.

مميزات الشحن السريع. 

من المقرر أن تتضمن هواتف آيفون 15 الجديدة ميزة شحن أسرع تصل إلى 35 واط، وهذا يعني أنه يمكن شحن الهاتف من الصفر إلى 100٪ في ساعة واحدة فقط. يمكن أن يكون ذلك تحسنًا كبيرًا مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث كانت سرعة الشحن تصل إلى 20 واط فقط في آيفون 14. هذه التسريبات صرح بها موقع "9to5Mac" المتخصص في تتبع منتجات أبل ونشر التسريبات المتعلقة بمستقبل منتجاتها.

وفي النهاية. 

مع مميزات الشحن السريع المتاحة حاليًا وتحسيناتها المستقبلية، يمكن لمستخدمي آيفون التمتع بشحن أسرع وأكثر كفاءة لهواتفهم، مما يعني أنه يمكنهم الاعتماد على استخدامها بشكل مستمر دون القلق من نفاد البطارية.