سفاح الجيزة يعود من جديد في حلقات جديدة عرض الحلقة 3 .. ننصح بعدم مشاهدة الأطفال




"سفاح الجيزة": موعد عرض الحلقة 3 وأحداث المسلسل الجديد


يُنتظر بشدة عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "سفاح الجيزة" والذي نال شهرة كبيرة منذ ظهوره الأول على منصات التواصل الاجتماعي. يتميز المسلسل ببطولة النجم أحمد فهمي ونجاحه في جذب الجمهور والنقاد على حد سواء. في هذا المقال، سنقدم لكم جميع التفاصيل المثيرة والمتعلقة بتوقيت عرض الحلقة 3 وأحداثه المشوقة.


موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل "سفاح الجيزة":

تم بث الحلقة الثالثة من مسلسل "سفاح الجيزة" يوم الخميس الموافق ٣١ سبتمبر لعام ٢٠٢٣. يمكن مشاهدة المسلسل على منصة شاهد VIP ابتداءً من يوم ٢٥ أغسطس الماضي.


أحداث المسلسل وشخصيته الرئيسية:

تدور أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" في إطار درامي وجريمة مثيرة، حيث يتم قتل العديد من النساء وتعرض العديد من النقب. يظهر المجرم الذي يُطلق عليه لقب "سفاح المتسلل" ويثير رعب الجميع. في النهاية، يتم كشف حقيقته ويحكم عليه بالإعدام. يقدم النجم أحمد فهمي دور قذافي فراج عبد المعاطي المعروف بـ"سفاح الجيزة" بطريقة متقنة وناجحة. يُعتبر هذا الدور مختلفًا تمامًا عن الشخصيات التي قدمها فهمي في السابق، ولذلك حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه.


أبطال المسلسل:

شارك في مسلسل "سفاح الجيزة" عدد من النجوم المشهورين مثل أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف وهايدي خالد وميمي جمال. تم كتابة المسلسل بواسطة محمد صلاح عزب وقام بتوجيهه هادي الباجوري.


مسلسل "سفاح الجيزة" مشوق ومثير ويحقق نجاحًا كبيرًا في الوقت الحالي. إذا كنت من محبي الدراما والجريمة، فإن هذا المسلسل هو الاختيار المثالي لك. لا تفوت متابعة الحلقة 3 والتعرف على تفاصيل أحداثه الشيقة.