موعد نزول فيفا 2024.....المتعة والاثارة والتشويق لمحبي لعبة فيفا

 قامت شركة EA Sports بإنشاء لعبة فيفا 24، وهي واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شعبية وشهرة على مستوى العالم، وتحظى بشعبية كبيرة خاصة بين فئتي الشباب والأطفال. تُحدث الشركة اللعبة كل عام من خلال إضافة تحديثات وتغييرات في نظام اللعبة والرسومات. وقد أعلنت الشركة لمحبي لعبة فيفا 24 عن إصدار جديد للعبة هذا العام، وسنوضح في السطور التالية المزيد من التفاصيل حول موعد الإصدار ومميزات اللعبة.

توقعات نزول اللعبة

حتى الآن، لم يتم الإعلان من قبل الشركة عن موعد محدد لإصدار فيفا 24، ولكن من القواعد التي تتبعها الشركة في إطلاق الإصدارات السابقة، يمكننا أن نتوقع أن يتم إصدار اللعبة في يوم الخميس الموافق 27 سبتمبر 2023.

مميزات الاصدار الجديد

تتميز الإصدار الجديد من فيفا 24 بالعديد من المميزات والإضافات والتحديثات والرسومات الجديدة. ومن بين هذه المميزات، يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid. وتضم اللعبة رسومات عالية الجودة وصوراً جديدة. وتضم اللعبة أيضًا 24 لاعبًا محترفًا من جميع أنحاء العالم. وتتيح اللعبة أيضًا تنزيلها مجانًا بدون دفع أي رسوم. ويمكن للاعبين إضافة أصوات المعلقين العرب والأجانب الأكثر شهرة إلى اللعبة. وتتضمن اللعبة أيضًا بطولات قارية ودوري الأبطال الأوروبي.

تغير اسم اللعبة

تم تغيير اسم اللعبة إلى EAFC وذلك بعد انتهاء الشراكة بين شركة EA Sports والاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA). هذا التغيير في اسم اللعبة جاء لأن شركة EA Sports لم تتمكن من استخدام اسم فيفا بعد انتهاء الشراكة. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال إعلان إطلاق اللعبة الجديدة.

تنزيل لعبة فيفا للهواتف iOS وAndroid

لتثبيت لعبة فيفا موبايل 24 على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS وAndroid، يمكن تنزيلها من موقع ميديا فاير. ويمكن تثبيت اللعبة باتباع الخطوات التالية: الدخول إلى موقع ميديا فاير والضغط على تثبيت EAFC موبايل، ثم بعد انتهاء عملية التحميل يجب البحث عن اللعبة في الملفات وتثبيتها.

غلاف اللعبة الجديد

قائمة غلاف لعبة EAFC الجديدة تضم أشهر اللاعبين المحترفين على مستوى العالم، بما في ذلك بيليه، بوكايو ساكا، مارتا، ماركوس راشفورد، أندريا بيرلو، أليكس سكوت، ميا هام، ألكسندرا بوب، يوهان كرويف، ديدييه دروغبا، ديفيد بيكهام، سام كير، يوسف موكوكو، جود بيلينغهام، ألكسندر إيزاك، سيلما باشا، ألكيسيا بوتياس، فيرجيل فان دايك.


باختصار، من المتوقع إصدار لعبة فيفا 24 في سبتمبر 2023، ويتضمن الإصدار الجديد العديد من المميزات والتحديثات والتغييرات في نظام اللعبة والرسومات. يمكن تنزيل اللعبة على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة iOS وAndroid، وتوفر تجربة ممتعة ومذهلة لعشاق كرة القدم حول العالم.