الحكومة تُسعد موظفيها، بدء صرف مرتبات شهر أغسطس 2023.

مواعيد صرف المرتبات لشهر اغسطس. 

بعد مضي عدة ساعات، ستبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 لموظفي الحكومة والمعلمين. ووفقًا لجدول صرف المرتبات الذي وضعته وزارة المالية، ستبدأ عملية الصرف اعتبارًا من اليوم الخميس. كما بدأت شركات البترول في صرف مرتبات شهر أغسطس أمس، ومن المتوقع أن يستمر صرفها حتى الغد. بالإضافة إلى ذلك، سيبدأ صرف مرتبات المعلمين اليوم الخميس . وسنستعرض أيضًا مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر في الفترة المقبلة.


ستتم عملية الصرف عبر بطاقات الصراف الآلي، وذلك وفقًا لنظام الشمول المالي، وذلك في الساعات الأولى من صباح الخميس. 

جدول مواعيد صرف المرتبات. 

بالنسبة لجدول مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس لموظفي الحكومة، ستبدأ وزارة المالية في صرف المرتبات اعتبارًا من يوم الخميس 24 أغسطس وستستمر حتى يوم الثلاثاء 30 أغسطس، وبالنسبة للعاملين الذين يستحقون متأخرات مستحقاتهم، ستتم عملية صرفها في أيام 7 و9 و10 أغسطس 2023.


أما بالنسبة لمرتبات شهر سبتمبر 2023. 

فستبدأ عملية الصرف يوم الخميس 21 سبتمبر وستستمر حتى يوم الأربعاء 27 سبتمبر. وسيتم أيضًا صرف متأخرات مستحقات العاملين في أيام 7 و10 و11 سبتمبر 2023.


على صعيد شركات البترول. 

بدأت وزارة البترول في صرف مرتبات شهر أغسطس 2023 يوم الثلاثاء 22 أغسطس، وذلك وفقًا لجدول الصرف المحدد في شركات البترول، يتفاوت جدول الصرف حسب هيكل رأس المال، سواء في القطاع العام أو المشترك أو الاستثماري. وقد بدأت