موعد مباراة الرائد والرياض والقنوات الناقلة 2023-8-28

تتجه الأنظار اليوم، الاثنين 28 أغسطس، إلى استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حيث يلتقي نادي الرائد بمنافسه نادي الرياض في إطار الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. وتحمل هذه المواجهة الكثير من المتعة والإثارة، خصوصاً مع تقديم نادي الرياض أداء مشرف حتى الآن، بينما يسعى الرائد لتحسين موقفه بعد الخسارة الثقيلة أمام الهلال.

وفي ظل الأداء الذي قدمه الرائد حتى الآن، يبدو أنه في حاجة ماسة لتحقيق الفوز وجمع النقاط، خاصة بعد أن استقر في قاع الترتيب. من الجانب الآخر، نجح الرياض، الوافد الجديد للدوري، في إظهار قوته وحقق نتائج جيدة رغم خسارته أمام الاتحاد.

مواعيد المباراة والتوقيتات العالمية

تزايدت البحوث حول موعد المباراة، حيث يترقب عشاق الكرة السعودية هذه الصدام الكبير. ومن المقرر أن تُقام المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة، على أرضية ملعب الملك عبدالله الرياضية. وفي ضوء الاهتمام المتزايد، نود تقديم التوقيتات المحلية لبعض الدول العربية والأوروبية:

  • المملكة العربية السعودية ومصر: الساعة 9 مساءً.
  • الإمارات والكويت: الساعة 10 مساءً.
  • ألمانيا وإسبانيا وإيطاليا: الساعة 8 مساءً.
  • الجزائر والمغرب: الساعة 7 مساءً.
  • توقيت جرينتش: الساعة 6 مساءً.

أين تُذاع المباراة؟

بالنسبة للجماهير الذين يرغبون في متابعة المباراة، فإنهم يمكنهم التوجه إلى قنوات إس إس سي الرياضية، التي ستتولى بث المباراة مباشرة. تعتبر هذه القنوات من بين الأكثر شهرة في المملكة والوطن العربي، حيث تقدم تغطية شاملة لأبرز الأحداث الرياضية.

في الختام، تبقى الأمور مفتوحة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لإثبات نفسه وتحقيق النصر. ستكون المباراة فرصة للرائد لتعويض ما فات، فيما يطمح الرياض في مواصلة مسيرته الإي