موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة 2023-8-27

في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يتجه أنظار محبي كرة القدم نحو موقعة حاسمة تجمع بين برشلونة وفياريال، على أرضية ملعب كامب نو الشهير.

التطلعات والأهمية:

بعد فوز برشلونة في الجولة الثانية على قادش بنتيجة 2-0 على ملعب مونتجويك، تزداد حماسة الفريق لتحقيق فوز آخر يعزز من مكانته في الترتيب ويسد الفارق مع الريال الذي حقق فوزًا أمام الميريا. يسعى برشلونة للاستفادة من زخمه الحالي، خصوصًا مع إشراف مدربه الجديد، تشافي هيرنانديز.

المواعيد والتفاصيل:

المواجهة المرتقبة ستكون اليوم الأحد، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت المغرب العربي. وهذا يعني أن جماهير الكرة في الشرق الأوسط سيكونون على موعد مع المباراة في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، والسادسة والنصف بتوقيت الإمارات.

قوة المنافسة:

يأمل برشلونة في استمرار سلسلة انتصاراته بعد فوزه الكبير في الجولة السابقة على ريال سوسيداد، بينما فياريال يسعى لتعويض خسارته الأخيرة. اللقاء من المتوقع أن يكون ناريًا ومليئًا بالمفاجآت.

القنوات الناقلة:

تحتفظ قناة بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بتغطية المباراة بشكل حصري، مع توفير تعليق حي وتحليل قبل وبعد المباراة.


نتيجة مباراة برشلونة وفياريال

انتهت المباراة بنتيجة 3-4 لفريق برشلونة


الختام:

تبقى المباريات المثيرة بين العمالقة في الدوري الإسباني من أكثر المواعيد التي يترقبها عشاق الكرة، وهذا اللقاء سيكون بلا شك مركز اهتمام كل من يحب اللعبة الجميلة.