موعد مباراة تشيلسي و لوتون تاون والقنوات لناقلة 2023-8-26

موعد مباراة تشيلسي و لوتون تاون

 ستقام مباراة الجمعة القادمة بين فريق تشيلسي ولوتون تاون في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. ستقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن. التوقيت المحدد للمباراة سيكون الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي و لوتون تاون

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصرياً عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية على نايل سات والعرب سات.

تعرضت فرقة تشيلسي للهزيمة في المباراة السابقة أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، بينما لم يلعب فريق لوتون تاون في المباراة السابقة بسبب تأجيل مباراتهم ضد بيرنلي.

يسعى فريق لوتون تاون لتحقيق أول انتصار له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام فريق برايتون. ومن نفس الناحية، يسعى تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية بعد حصد نقطة واحدة فقط من المباراتين.

فريق  برايتون

يتصدر فريق برايتون جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا بعد أن فاز في جميع مبارياته الأولى.

التشكيل المتوع لفريق تشيلسي

على الجانب الفني، يتوقع أن يعود العديد من النجوم البارزين لتشكيلة تشيلسي بعد غيابهم بسبب الإصابة في المباريات السابقة، مثل إدين هازارد وكيبا أريزابالاجا ونغولو كانتي وكريستيان بوليسيتش. وبالنسبة للوتون تاون، سيحاول الفريق الاستفادة من أي أخطاء تشيلسي والظهور بأفضل شكل ممكن.

من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين، حيث سيسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وإظهار أداء قوي. سيكون من المثير مشاهدة كيف ستسير المباراة وما إذا كان لوتون تاون قادرًا على تحقيق المفاجأة في مواجهة صعبة أمام تشيلسي.