موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة 2023-8-27

يستعد ملعب بالايدوس لاستضافة مباراة مهمة في الدوري الإسباني بين ريال مدريد وسيلتا فيغو يوم الجمعة المقبل في 25 أغسطس 2023. حتى الآن، حقق فريق ريال مدريد الفوز في مباراتيه السابقتين في الدوري الإسباني، حيث فاز على أتلتيك بيلباو 2-0 وعلى ألميريا 3-1. يسعى النادي الملكي للاستمرار في الحفاظ على مستواه الرائع تحت قيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي واللاعب البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور.

فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني حاليًا برصيد 6 نقاط، يليه فريق رايو فاليكانو وفالنسيا بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف. أما سيلتا فيغو، فيحتل المركز السادس عشر بنقطة واحدة، حصل عليها من تعادله مع ريال سوسيداد.

موعد مبارة ريال مدريد وسيلتا فيغو والقنوات الناقلة

ستقام المباراة بين الفريقين يوم الجمعة في الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. ستبث قناة بي إن سبورت القطرية 1 المباراة، حيث تعد بي إن سبورت الناقل الرسمي لمباريات الدوري الإسباني بالإضافة إلى الدوريات الأخرى في أوروبا.


تتطلع كلتا الفرق لتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة؛ حيث يسعى ريال مدريد للحفاظ على موقعه في صدارة الدوري وسيلتا فيغو يطمح في تحسين مستواه والمنافسة على مراكز متقدمة في الترتيب العام.