موعد مباراة الشباب و ضمك والقنوات الناقلة 2023-8-25

الدوري السعودي يُعتبر أحد أهم الدوريات الرياضية في منطقة الخليج، حيث يضم أكثر من 40 ناديًا. وفي السنوات الأخيرة، شهد الدوري السعودي تطورًا كبيرًا في مجال الرياضة والعديد من المجالات الأخرى. هذا التطور ساهم في رفع المستوى الرياضي وتطور اللاعبين في الدوري السعودي.

مباراة الشباب وضمك

وفي هذه المقالة، سأقدم لكم موعد مباراة الشباب وضمك. يعمل الفريقان بجد واجتهاد لتجهيز كافة المتطلبات والاستعداد للمواجهة المرتقبة. تقام المباراة في ملعب فيصل بن فهد، وتهدف أندية الشباب وضمك الى تحفيز الجماهير خلال المباراة. وكلا الفريقين يتطلعان لتحقيق الفوز والتألق في الملعب.

موعد مباراة الشباب وضمك

تقام مباراة الشباب وضمك في يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023، في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب وضمك 

بالنسبة لقنوات النقل، فتمتلك شبكة قنوات "SSC" حقوق البث الحصري لمباريات الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستتم نقل مباراة الاتحاد والرياض مجانًا عبر قناة SSC1 SD، ولكن هذا الخيار متاح فقط للمتواجدين في السعودي

يتوقع أن تكون هذه المباراة قوية ومثيرة، حيث يتمتع الفريقان بلاعبين مميزين وقويين. وبالتالي، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر هذه المواجهة المثيرة.