موعد مباراة الاهلي السعودي والاخدود والقنوات الناقلة 2023-8-24
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة فريق الأخدود غدًا في الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي. يحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق الأخدود المركز الرابع عشر بنقطة واحدة.

فاز الأهلي في المباراة السابقة أمام فريق الخليج بنتيجة 3-1، كما حقق الفوز في مباراة أمام نادي الحزم بنتيجة 3-1 أيضًا. وقد سجل المهاجم العالمي روبيرتو فيرمينيو هاتريك في المباراة الأولى له مع الفريق، مما أضاف قوة ومهارة للفريق.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي السعودي والاخدود

المباراة ستقام يوم الخميس على ستاد عبد الله الفيصل في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات. ستكون المباراة منقولة عبر قناة SSC SPORT HD 1 التابعة لشبكة قنوات SSC السعودية، التي تحمل حقوق نقل الدوري السعودي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

يسعى فريق الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة ومواصلة تصدره لجدول ترتيب الدوري، حيث يسعى لتحقيق النتائج الإيجابية والاستمرار في تقديم أداء قوي. يعول الفريق على لاعبيه المميزين، بما في ذلك مشاركة المدافع التركي ميريه ديميرال الذي انضم حديثًا إلى صفوف الفريق، ويأمل في تقديم أداء مميز في مباراته الأولى مع الأهلي.

وبهذه المواجهة، يتطلع الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته وبناء زخم إيجابي في الدوري، حيث يسعى للفوز واستمرار تحقيق النقاط الثلاث. إن الوقت المناسب لإظهار تفوقهم وقوتهم وعزمهم في البطولة وتحقيق الأهداف المطلوبة لهذا الموسم.