موعد مباراة الاتحاد و الرياض والقنوات الناقلة 2023-8-24

يفرد ملعب فيصل بن فهد في مدينة الرياض أبوابه لاستضافة مباراة بين فريقي الاتحاد والرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم في موسم 2023-2024. تقام المباراة يوم الخميس الموافق 24 أغسطس 2023.

يسعى نادي الاتحاد، الذي توج بلقب الدوري الموسم الماضي، للاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد فوزه في المباراتين الأولى للدوري بنتيجة 3-0 أمام الرائد و2-0 أمام الطائي. وبذلك يتصدر الاتحاد قائمة ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.

من ناحية أخرى، فإن فريق الرياض قد خاض مبارتين حتى الآن في الدوري السعودي. حقق الفوز في المباراة الأولى أمام فريق الوحدة بهدف دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع فريق ضمك بنتيجة 2-2. بذلك يحتل الرياض المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد والرياض

سيقام اللقاء بين الاتحاد والرياض في استاد الملك فيصل بن فهد، وسينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت والقاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض

بالنسبة لقنوات النقل، فتمتلك شبكة قنوات "SSC" حقوق البث الحصري لمباريات الدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستتم نقل مباراة الاتحاد والرياض مجانًا عبر قناة SSC1 SD، ولكن هذا الخيار متاح فقط للمتواجدين في السعودية.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد

فيما يتعلق بالتشكيل المتوقع لفريق الاتحاد، فمن المتوقع أن يستمر المدرب نونو سانتو في استخدام نظام 4-4-2. يتوقع أن تتركز الهجمات الاتحادية على الثنائي كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله. ويتكون التشكيل المتوقع من اللاعبين التاليين:

- مارسيلو غروهي

- مد الله العليان - أحمد شراحيلي - مهند الشنقيطي - زكريا هوساوي

- إيغور كورنادو - نغولو كانتي - فابينيو - رومارينيو

- عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما