موعد مباراة يوفنتوس و أودينيزي والقنوات الناقلة 2023-8-20

قمة مبكرة يترقبها عشاق الكرة الأوروبية ومتابعي الدوري الإيطالي عندما يواجه اليوفنتوس فريق أودينيزي في أولى مباريات بطولة الدوري الممتاز الإيطالي لهذا الموسم يوم الأحد 20 أغسطس 2023.

يدخل فريق اليوفي هذه المباراة بعد هزيمته في المباراة الأولى في الدوري أمام فريق إمبولي ضد هيلاس فيرونا. تعاني اليوفنتوس من صعوبات كبيرة في الموسم السابق، حيث تم تغريمه بخصم 15 نقطة وتم ابعاده عن المشاركة في المسابقات الأوروبية هذا الموسم.

ومع ذلك، قدم اليوفنتوس دعماً قوياً لصفوفه بهدف السعي للفوز بلقب الدوري الذي غاب عنه منذ ثلاثة مواسم. يأمل الفريق في استعادة تفوقه القوي في البطولة.

أما فريق أودينيزي فيسعى لتقديم أداء قوي في مباراة اليوم. فهو يعُتبر فريقاً صعب المراس على أرضه وبين جماهيره ويشكل تحديًا كبيرًا للفرق الكبيرة في إيطاليا بسبب الروح القتالية والقوة التي يتميز بها لاعبوه في ملعبهم ووسط جماهيرهم الكثيرة.

موعد مباراة يوفنتوس و أودينيزي

ستُقام المباراة على ملعب الفريولي ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية وندية. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و أودينيزي

سيتم نقل المباراة عبر قنوات "أبو ظبي الرياضية"، وبشكل خاص عبر قناة "أبو ظبي الرياضية1". تعاقدت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية مع دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ الموسم الماضي.

سيعلق على المباراة عامر عبد الله عند الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

بهذه الطريقة، يترقب العشاق ومحبي كرة القدم هذه المباراة المهمة والمثيرة بين اليوفنتوس وأودينيزي في افتتاح بطولة الدوري الإيطالي لهذا الموسم. يأمل اليوفنتوس في الفوز واستعادة تفوقه في الدوري، بينما يسعى فريق أودينيزي لصناعة المفاجآت وتحقيق الانتصار على ملعبه.