موعد مباراة اتليتكو مدريد وريال بيتس والقنوات الناقلة 2023-8-20

يتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم الإسبانية نحو مباراة مثيرة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني بين ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد في موسم 2023/2024. يُقام اللقاء في ملعب بينتو فيامارين في العاصمة الإسبانية مدريد.

موعد مباراة اتليتكو مدريد و ريال بيتس 

تقام المباراة مساء يوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023، ومن المقرر أن تبدأ صافرة البداية في الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

يتصدر فريق أتلتيكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما فاز في مباراته الأولى أمام نادي ألميريا وحصد ثلاث نقاط. بينما يحتل ريال بيتيس المركز السابع بنفس عدد النقاط.

من جهة البث التلفزيوني، ستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1 القطرية الرياضية، والتي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ولمتابعي الدوري الإسباني في المنطقة، يمكنهم الاشتراك في باقات قنوات بي إن سبورتس لمشاهدة المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة اتليتكو مدريد و ريال بيتس

تردد قناة بي إن سبورتس بلس 1 الجديد على نايل سات هو 11013 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 وتصحيح الخطأ 3/2، أما على عرب سات فتردد القناة هو 11547 والاستقطاب أفقي H ومعدل الترميز 27500.

من الجدير بالذكر أن ريال بيتيس يعتبر من الفرق التقليدية في إسبانيا ولديه جماهير كبيرة، وعلى الرغم من الصعوبة التي ستواجهه في مواجهة الفريق المتصدر أتلتيكو مدريد، إلا أنه سيسعى لتحقيق الفوز والمحافظة على سجله النقطي للموسم.

من المتوقع أن تكون المباراة بمثابة اختبار صعب لأتلتيكو مدريد الذي يسعى للحفاظ على الصدارة والمنافسة على لقب الدوري الإسباني. وبالطبع، ستكون النتيجة لهذا اللقاء مهمة لتحديد الفريق المتقدم في المنافسة الأولى بالدوري.

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون المواجهة بين ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد فرصة لللاعبين الموهوبين على الصعيدين الهجومي والدفاعي للظهور بأداء رائع والتألق أمام الجماهير والمدربين، الذين قد يلتقطونهم للانتقال إلى أندية أكبر.

في النهاية، ننتظر هذه المباراة بشغف وترقب، ونأمل أن تكون مباراة مثيرة ومشوقة تليق بأهمية الفرق المشاركة. وبالطبع، ستكون هناك تغطية شاملة للمباراة من قِبَل القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة لتوفير تجربة مشاهدة ممتعة للمتابعين.