موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد والقنوات الناقلة 2023-8-20

 يستضيف وست هام يونايتد نظيره تشيلسي مساء اليوم الأحد 20 أغسطس 2023، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل وست هام يونايتد اللقاء، في المركز الحادي عشر، بعد تعادله في الجولة الأولى متساويا مع مضيفه الذي تعادل ايضا في المباراة الأولي له في البطولة، ليحتل المركز الثالث عشر، بالتالي يسعى الفريقان لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث خلال مواجهة اليوم.

ويأمل فريق تشيلسي في تحقيق انتصار اليوم، بعدما شهدت الأيام الماضية علاج الاخطاء الفنية التي شهدتها الجولة الأولي، على أمل العودة بالنقاط الثلاث من ملعب لندن الأوليمبي.

في المقابل يدرك وست هام يوناتيد صعوبة وقوة المباراة التي تأتي أمام فريق يمتلك قدرات فنية ومهارية عالية، إلا أن الفريق صاحب الملعب والجمهور، حرص خلال الفترة الماضية على التحضير ودراسة جميع نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس لإلحاق الهزيمة به واقتناص أول انتصار على أرضه ووسط جماهيره.

فريق وست هام يونايتد يتطلع للفوز في هذه المباراة من أجل تحقيق نتائج ايجابية في البطولة وتحقيق موسم جيد. وقد أظهر الفريق أداء جيد في الجولة الأولى من البطولة، حيث نجح في تعادله مع خصمه. وعليه، يرغب الفريق في استخدام الأداء الجيد والطموح لتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

في المجموع، يمتلك وست هام يونايتد تشكيلة قوية وموهوبة من اللاعبين، مع وجود العديد من النجوم البارزين في صفوفه. ويرتكز أسلوب لعب الفريق على الهجوم السريع والضغط العالي، مما يمنحه القدرة على خلق الفرص وتسجيل الأهداف.

من جهة أخرى، يدخل تشيلسي اللقاء بعد أن شهدت الفريق بعض الاخطاء الفنية في الجولة الأولى، والتي أثرت بشكل سلبي على نتائجه. ولذلك، يسعى الفريق الآن لتصحيح الأخطاء وتحقيق الانتصار في المباراة القادمة.

تشيلسي يعتبر واحدًا من أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك لاعبين موهوبين في جميع المراكز. يعتمد الفريق على التكتيك الهجومي المباشر واللعب السلس، مما يمنحه القدرة على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حيث كلاهما يسعى لتحقيق الفوز واستمرار التنافس في البطولة. يتطلع الفريقان إلى تقديم أداء قوي والفوز بالمباراة لاقتناص النقاط الثلاث والمحافظة على فرص الفوز بالبطولة.

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنطلق مباراة وست هام يونايتد وتشيلسي في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد 20 أغسطس الجاري 2023، وستقام المباراة على ستاد لندن، على أن تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

حيث سوف تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري الإنجليزي، حيث إنها الناقل الرسمي للدوري، والتي سوف تنقل مباراة اليوم بين فريقَي تشيلسي ووست هام يونايتد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.