القنوات الناقلة وموعد مباراة ضمك ضد الرياض 2023-8-17

 في لقاء الإفتتاح للجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024، سيواجه فريق ضمك فريق الرياض. ستقام المباراة يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023 في ستاد نادي ضمك. ستنطلق صافرة البداية في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ضمك والرياض 

سيتم نقل المباراة مباشرة وحصريًا على قناة SSC Sports 1HD-SD، التابعة للقنوات السعودية الرياضية "SSC". ستكون المباراة متاحة للمشاهدين على شاشة هذه القناة.

معلق المباراة

أما بالنسبة للمعلق الصوتي للمباراة، لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن من قبل قنوات SSC السعودية الرياضية. سيتم الإعلان عن المعلق قريبًا وسيتم إضافة المعلومة هنا فور الإعلان عنها.

فرريق الرياض

يأتي فريق الرياض في هذه المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق فوزًا هامًا في الجولة الافتتاحية على فريق الوحدة بنتيجة 1-0. بينما يحتل فريق ضمك المركز الثالث عشر بدون نقاط بعد خسارته في أول مباراة له أمام فريق الطائي بنتيجة 0-1.

بهذه المواجهة المنتظرة، يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز مركزه في جدول الترتيب. ستكون هذه المباراة فرصة لعشاق كرة القدم في المملكة السعودية لمشاهدة أداء الفرق وتحليل الأداء الفردي والجماعي لللاعبين.

على الرغم من عدم الإعلان عن المعلق الصوتي حتى الآن، سيتعطى الجماهير والمشجعين فرصة للاستمتاع بالمباراة والتعليق الحي على الأحداث من قبل معلق ذو خبرة في عالم الرياضة.

بهذه التفاصيل، يمكن للجماهير التحضير لمشاهدة مباراة ضمك والرياض والتوقعات المثيرة التي سترافق هذا اللقاء، فيما ينتظر إعلان المعلق الصوتي حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتعليقه المميز للمباراة.