إيراداد افلام الموسم.... نجاح كبير لفيلم بيت الروبي بتحقيقه إيرادات فاقت الـ 122 مليون جنيه

فيلم مرعي البريمو

فيلم مرعي البريمو يستمر في تحقيق نجاحاته في شباك التذاكر، حيث جمع أمس 474 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى 12 مليونا و160 ألف جنيه. الفيلم هو فكرة سينمائية وإنتاج وبطولة النجم محمد هنيدي، ويشارك في بطولته أيضًا النجمة غادة عادل. من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وموسيقى تصويرية خالد حماد.

فيلم ع الزيرو

فيلم ع الزيرو يحتل المركز الثاني في قائمة شباك التذاكر في السينما المصرية، حيث جمع 419 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى 9 ملايين و202 ألف جنيه. الفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل. يشارك في بطولته محمد رمضان، ونيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر مهران.

فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي يحتل المركز الثالث في قائمة شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات قدرها 388 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد 8 أسابيع عرض إلى 122 مليونا و334 ألف جنيه. ويعتبر "بيت الروبي" أعلى فيلم مصري إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، حيث تمكن من كسر الرقم القياسي الذي كان بحوزة فيلم "كيرة والجن" العام الماضي. الفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي. يشارك في بطولته كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وشريف دسوقي وحاتم صلاح ومحمود السيسي.

فيلم مستر إكس 

فيلم مستر إكس يحتل المركز الرابع في قائمة شباك التذاكر، حيث حقق 156 ألف جنيه. وصل إجمالي إيراداته إلى 29 مليونا و978 ألف جنيه. الفيلم من تأليف أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبدالوهاب. ويشارك في بطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد.

فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا يحتل المركز الخامس في قائمة شباك التذاكر، حيث حقق 126 ألف جنيه. وصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أيام عرض إلى مليون و61 ألف جنيه. الفيلم من بطولة غادة عادل ومحمد عبدالرحمن ومحمود حافظ وفرح الزاهد. تأليف وسيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

فيلم البعبع 

فيلم البعبع يحتل المركز السادس في قائمة شباك التذاكر، حيث حقق 88 ألف جنيه. وصل إجمالي إيراداته منذ طرحه أول أيام العيد إلى 42 مليونا و879 ألف جنيه. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي. ويشارك في بطولته أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبدالرحمن "توتا".

فيلم تاج 

فيلم تاج يحتل المركز السابع في قائمة شباك التذاكر، حيث حقق 47 ألف جنيه. وصل إجمالي إيراداته منذ أول أيام العيد إلى 45 مليونا و132 ألف جنيه. يشارك في بطولته وسيناريو وحوار وإخراج تامر حسني.

فيلم مطرح مطروح 

أما المركز الثامن والأخير، فكان من نصيب فيلم مطرح مطروح، حيث حقق ألفي جنيه، ليصل إجمالي إيراداته بعد أسبوعين عرض إلى 2 مليون و617 ألف جنيه. الفيلم من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان. يشارك في بطولته الممثلون محمود حميدة وكريم عفيفي وشيماء سيف.

مرعي البريمو يستمر في تحقيق النجاح

بهذا نستطيع القول أن فيلم مرعي البريمو يستمر في تحقيق نجاحاته في شباك التذاكر، ويتفوق على باقي الأفلام التي يتنافس معها. كما أن فيلم "بيت الروبي" يواصل كسر الأرقام القياسية في تاريخ السينما المصرية. ومن المثير للاهتمام مراقبة تطور إيرادات الأفلام في الأسابيع التالية ومعرفة ما إذا كان هناك تحول في ترتيب الأفلام أم لا.