استثمر بثقة واحصل على عوائد ممتازة، اشترِ شهادة الذهب الدولارية بمبلغ 1000 دولار واسمح لأموالك أن تعمل لصالحك

 أعلن بنك التعمير والإسكان عن توفر مجموعة متنوعة من شهادات الادخار في المحلية والأجنبية ، بما في ذلك الشهادة الذهبية الدولارية التي تعطي مزايا لعملاء البنك. تم إطلاق هذه المنتجات والأوعية الإدخارية الجديدة داخل البنك بهدف تلبية احتياجات عملائه.

بنك التعمير والاسكان

وفقًا لجدول أسعار العائد لشهر أغسطس 2023 من بنك التعمير والإسكان ، يتم تحديد مدة الشهادة الذهبية لثلاث سنوات وبالعملة الدولارية الأمريكية. وتم تحديد الحد الأدنى لشراء الشهادة الدولارية بقيمة 1000 دولار ومضاعفات الألف دولار.

يعلن البنك أن أسعار العائد على الشهادة الذهبية هي 5% شهريًا و5.25% ربع سنويًا.

عند التفكير في استرداد قيمة الشهادة الذهبية الدولارية ، يتعين على العملاء الانتظار لمدة 6 أشهر بعد شرائها للاستفادة من الخصم المقدم على الاسترداد. يتم تطبيق خصم 1.75% في السنة الأولى و1% في السنة الثانية و0.50% في السنة الثالثة.

تتوفر أيضًا شهادات أخرى في بنك التعمير والإسكان مثل الشهادات الثلاثية وشهادة بريميوم وشهادة رويال بلس. تختلف أسعار العائد على هذه الشهادات وفقًا لجدول بنك التعمير والإسكان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء شراء الشهادات وربطها بحساباتهم من داخل البنك أو استخدام ماكينات الصراف الآلي لشرائها ودفع قيمتها باستخدام بطاقات الائتمان.

باختصار ، يقدم بنك التعمير والإسكان العديد من الخيارات المالية المتاحة للعملاء الذين يرغبون في الادخار والاستثمار. يمكن للعملاء اختيار الشهادة التي تناسب احتياجاتهم والاستفادة من العائد المقدم عليها.