فيلم "ابن الحاج أحمد

تميز فيلم "ابن الحاج أحمد" ببطولة شيكو بنجاح كبير بعد عرضه في صالات السينما خلال موسم عيد الفطر، حيث حقق في الأسبوع الأول إيرادات بلغت 8 ملايين و228 ألفا و151 جنيهًا، مما جعله يحتل المركز الثالث في قائمة إيرادات أفلام العيد، ويعكس هذا النجاح الكبير الحب والإعجاب الذي يتمتع به شيكو وفريق العمل لدى الجمهور، كما يبرهن على قدرة شيكو على تقديم دور كوميدي مميز وجذاب ينال إعجاب الجماهير.

نجاح فيلم ابن الحاج أحمد 

يضم فيلم "ابن الحاج أحمد" فريق عمل مميز من بينهم شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران وآخرين، ويعود فكرة الفيلم إلى عمرو سلامة.

وتم كتابة السيناريو والحوار بواسطة محمد المحمدي وأحمد محيي، بمشاركة فادي أبو السعود، وتولى معتز التوني مهمة الإخراج، يُعد هذا الفيلم الذي يتمتع شيكو ببطولته المطلقة والأولى في السينما بمفرده دون مشاركة هشام ماجد، كما يعتبر عودة قوية له إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات عندما قدم فيلم "قلب أمه" في عام 2018.

شخصية شيكو في فيلم ابن الحاج أحمد 

يتمحور فيلم "ابن الحاج أحمد" حول شخصية أحمد (شيكو) الذي يعمل في بقالة والده (سيد رجب)، ويواجه بعض المتاعب بسبب تورطه مع عصابات خطرة، لكنه يجد نفسه في مواجهة صعبة يتحتم عليه فيها التعاون مع نبيلة (رحمة أحمد) لحل هذه المشكلات.

حيث يتميز هذا الفيلم بأنه فيلم كوميدي ويضم في أحداثه العديد من المواقف خفيفة الظل والمضحكة، كمل يذكر أن شيكو قد شارك كضيف شرف في ثلاثة أفلام خلال العام الماضي وهي "واحد تاني"، وفيلم "العنكبوت"، وفيلم "تسليم أهالي"، والتي حظيت بنسبة شعبية ونجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

من هو الفنان شيكو

شيكو هو فنان مصري متعدد المواهب، ولد في عام 1980، قام بتشكيل فرقة فنية خلال فترة دراسته الجامعية، والتي تدعى تمر هندي للإنتاج الفني، وشارك مع أصدقائه أحمد فهمي وهشام ماجد في إنتاج عدة أفلام ساخرة منخفضة التكلفة، من بينها فيلم "رجال لا تعرف المستحيل" الذي حقق شهرة واسعة.

تم اكتشاف الممثل أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو من قبل الكاتب والمنتج محمد حفظي، والذي قدمهم في مسلسل "افيش وتشبيه" و فيلم "ورقة شفرة"، كما قدم شيكو بعد ذلك مع شريكيه فيلمين آخرين حققا نجاحًا كبيرًا هما "سمير وشهير وبهير" و"بنات العم"، كما قدموا مسلسل الكوميديا "الرجل العناب".